الرئيسيةالرئيسية  قنات بث مباشر  المجلةالمجلة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مجلس الأهلي يصدر بيانًا حول أحداث مباراة الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido750
إدارى
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 235

نقاط نقاط : 483

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/11/2010

العمر العمر : 22


مُساهمةموضوع: مجلس الأهلي يصدر بيانًا حول أحداث مباراة الكأس   الجمعة سبتمبر 09, 2011 4:17 am

08-09-2011

صدر مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس بياناً حول الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وكيما أسوان في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ورفض البيان تحميل مسؤولية أحداث الشغب في المباراة التي انتهت بتأهل الأهلي للدور الـ16 بعد فوزه برباعية نظيفة إلى أي من الطرفين جماهير النادي أو جهاز الشرطة.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن موقع الأهلي الرسمي:

مجلس إدارة الأهلي وهو يطلع بمسئولياته تجاه بلاده وناديه وجماهيره يؤكد رفضه الكامل والتام على التجاوزات التي جاءت مع نهاية مباراة الأهلي وكيما أسوان في بطولة كأس مصر داخل استاد القاهرة وخارجه خاصة أن هذه التجاوزات غير مبررة ولما كان هذا الحدث هو مباراة رياضية ولا يجب أن تخرج عن هذا السياق وأن مثل هذه الأحداث أدت إلى خسائر مادية وأدبية وعقوبات إدارية على النادي مازال يعانى من نتائجها .

والمجلس يؤكد على اعتزازه بجماهيره الواعية وهى ذات الجماهير التي استحقت عن جدارة لقب أفضل الجماهير بالقارة الأفريقية والقاسم المشترك في كل البطولات والإنجازات والنادي الأهلي يؤكد على احترامه للحريات التي ينعم بها أرجاء الوطن حالياً فذلك ليس معناه خرق للقانون والنظام وتحطيم المنشآت وإتلاف المال العام وقطع الطرق العامة مما يؤثر على مصالح المواطنين والنادي يناشد قوات الشرطة القيام بأقصى درجات ضبط النفس ومنح فرصة للقانون ليأخذ مجراه .

ويهيب مجلس إدارة النادي الأهلي عدم الانسياق وراء أي مهاترات أو محاولات للوقيعة وهز استقرار البلاد وأن يجد رجال الأمن الأوفياء كل العون من الجماهير الواعية للمساعدة في أداء دورهم الكبير ويؤكد على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة لحفظ الأمن والآمان لكل أبناء الوطن.

الجدير بالذكر أن الشرطة كانت قد ألقت القبض على 16 من مثيري الشغب أثناء أحداث استاد القاهرة بعد مباراة الأهلى وكيما أسوان في بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن أثارت جماهير الألتراس الأهلاوية الشغب، وترديدهم هتافات ضد الرئيس السابق وضد الأمن ووزارة الداخلية مما أسفر عن تفحم 10 سيارات شرطة و3 أوناش تابعة للمرور ودراجتين ناريتين، كما توصلت إلى إصابة 88 شخصاً، خمسة منهم ضباط شرطة وأمين شرطة واحد والباقون مجندون بالأمن المركزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido.dido21@yahoo.com
 
مجلس الأهلي يصدر بيانًا حول أحداث مباراة الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجى تيم سوفت :: القسم الرياضى ::   :: الكورة المصرية واخبارها-
انتقل الى:  
روابط مهمة الرئيسية المنتدى التس
إتصل بنا - ايجى تيم سوفت  -  تبرع بأعتمادات - قنوات بث مباشر