الرئيسيةالرئيسية  قنات بث مباشر  المجلةالمجلة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن fifa2012 القادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Spider man
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 292

نقاط نقاط : 717

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/02/2011

العمر العمر : 27


مُساهمةموضوع: تقرير عن fifa2012 القادمة   الأربعاء يوليو 20, 2011 3:40 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدl لكم تقرير عن لعبة fifa 2012


بـسم الله الرحمـن الـرحيم

كشفت مجلة OPM عن اولى التفاصيل العبه الأولى في كرة القدم...قالت EA انهم يعملون على تحسينات كـبيره وبجهد لـي العبه القادمه هذا العام Fifa 2012 وشكرة EA وعدت مجلة OPM بكشف قائمه كبيره تتضمن التحسينات لي العبه القادمه..

وقال المتحدث لي فريق EA Canada المنتج David Rutter انه الأستديو عمل الكثير من التحسينات في لعبة Fifa 11 ومن اهمها ميزة Personality Plus ولكن لاتدعم جميع الاعبين بل هي عند البعض...

وقال نحن نعمل بجهد لتحسين الركلات الحره التي يحدث لها تأخير احيانا وهي تسبب المشاكل والحباط لنا بسبب عدم ضبط السرعه وعدم القدره على سرعة تنفيذ الركله الحره ولكن في الجزء القادم سيكون افضل بكثير...

وذكر ان الفريق يعمل بجهد لتحسين هتافات الجماهير وتبادل العاطفه والأحاسـيـس بين المشجعين و الاعبين لكي يكون هناك عاطفه ورياضه...

وفي الجزء القادم سوف يتم تحسين كثير من الأشياء التي سوف يتم الكشف عنها قريبا ومنها الركله الحره و ضربات الرأس.....


كلام ea sport

سقوط القادمة 2011
الثوري ابتكارات | 12 لكرة القدم

تغييرات ثورية لأفضل لعبة رياضية على هذا الكوكب. 12 لكرة القدم يرتفع الى الملعب لتغيير قواعد اللعبة لاعب جديد تأثير المحرك ، محرك الفيزياء الذي يسلم في العالم الحقيقي البدنية في كل تفاعل. من وحي الابتكارات اللعب لكرة القدم في العالم الحقيقي لكرة القدم 12 جعل أعمق وإشراك أكثر من ذلك.

التكتيكية دفاع

دفاع الآن وإشراك وذات مغزى وكرة القدم في العالم الحقيقي. كل جديد التكتيكية دفاع عن تغييرات جوهرية في نهج الدفاع عن طريق وضع على نفس القدر من الأهمية لتحديد المواقع ، ومعالجة اعتراض يمر. التكتيكات والتوقيت في غاية الأهمية.
Precision Dribbling
الدقة التقطير

استمتع طرق جديدة لمواجهة المعارضين ، والمزيد من الوقت على الكرة لاتخاذ القرارات ، والسيطرة الكاملة على وتيرة المباراة. اللمسات الاستفادة من سال لعابه وثيق في مساحات ضيقة ، على أجنحة ، وحتى في الوقت الذي صد الخصم.
Player Impact Engine
لاعب تأثير المحرك

تجربة طريقة لاعبي كرة القدم في العالم الحقيقي التحدي بعضها البعض من أجل الكرة ، والفوز حيازة ، واختبار بعضهم بعضا جسديا. اللاعبين يشعرون أكثر مرونة ، الشد والجذب خلال الكفاح من أجل حيازة ، وهناك مجموعة متنوعة لا حصر له من الاصطدامات الطبيعية.

12 لكرة القدم على متوافر

نظام PS3
اكس بوكس ??360


معاينة موقع vedio gamer


عصام يبدأ ثورة كرة القدم مع الفيفا 12

عصام الرياضة لا تخجل من bigging بالتسجيل لكرة القدم 12. مباشرة قبالة الخفافيش في عرض تقديمي الأخيرة التي قيل لنا الدفعة هذا العام سيكون ثورة ، وليس مجرد تطور الألقاب السابقة. لبضع سنوات الآن ، وشهدت لكرة القدم تغييرات تدريجية ، التغيير والتبديل في ما جاء من قبل ولكن لا تغيير جذري في الصيغة. هل يمكن شراء لكرة القدم كل عامين ، وتفوت على غيرها بكثير من فريق وتحديث قوائم لاعب. هذا العام يبدو انك تريد ان تكون في عداد المفقودين وقتا كبيرا.

يمكنك أن تقرأ لماذا أعتقد أن كرة القدم 12 ستكون ثورة في مزيد من التفاصيل في بلدي لماذا لكرة القدم 12 هو ثورة في ألعاب كرة القدم ميزة ، ولكن هنا انا ذاهب الى التركيز على ما أعتبره ليكون تغييرا كبيرا في معظم : الفيزياء.

12 لكرة القدم يتضمن ما عصام الرياضة يتم استدعاء محرك الأثر ، تعبير آخر عن ما الجميع أن التسمية "الفيزياء السليم". في حين بدت كبيرة المباريات السابقة ، وكشف تفتيش قريبة أن الاصطدامات بين اللاعبين لا قطع للغاز الخردل.

عندما اصطدمت اللاعبين في كرة القدم 11 ، فإن لعبة تحديد أي جزء من الجسم شأنها أن تتسبب في التأثير ، ثم اختر الحركة التي تناسب. في بعض الحالات من شأنه أن يؤدي إلى صور متحركة غريبة وسيناريوهات غير طبيعي. محرك نماذج التأثير كل الذراع والساق والرأس والقدم والركبة ، والجذع حتى الهيئات تتفاعل مع بعضها البعض بطريقة واقعية بشكل واضح.

وهذا لا ننظر نابض بالحياة بشكل لا يصدق ، فإنه يعمل على تحسين هذه اللعبة أيضا. في كرة القدم 11 لاعبا سوف تعالج غالبا ما تذهب إلى أسفل تحت تحديا حتى لو لم يكن من الصعب حقا بما يكفي للتسبب هذا الغرض. في كرة القدم 12 لاعبا يمكن أن يخرج من المهرة يتناول في مجموعة متنوعة من الطرق. ساق المدافع قد قدم مقطع ميسي الى الوراء ولكن ، لأنه من الجيد على قدميه ، وانه قادر على الاحتفاظ توازنه والتحرر. في سيناريو آخر لاعب غير مصقول طرقت مهاجم تحاول تصمد الكرة ، والزخم الذي أدلى كل من يسقط على الأرض.

وأظهرت عصام الفاحشة معالجة خاصة التي أرسلت لاعب في حوزة رئيس الغزل على عقب ، لكنه أشار إلى أن هذا لن يكون حدثا عاديا. الشيء الرئيسي هو أن عصام الرياضة قد حصلت أخيرا محركا مع الفيزياء التي تطابق نماذج رائعة في اللعبة.

الآن أن عصام هو نمذجة الاصطدامات بشكل صحيح كما تم نظام اللعبة اصابة تحسنا كبيرا. إذا كان معالجة يبدو انه ذاهب الى الضرر في الركبة أو الكاحل ، فإنه على الأرجح. اللاعبين العائدين من الاصابة في حاجة الى توخي الحذر لأنها سوف تكون أكثر عرضة للإصابة إذا أصبح يصب أجزاء الجسم المتضررة سابقا. وهناك لاعب متعب خاصة يمكن ان تصيب حتى تمتد لنفسه الكرة ، لذلك فمن الضروري لبناء فريق قوي من أجل تقليل الآثار الناجمة عن موسم طويل.

لقد قمنا حتى الآن لنرى ما قد عصام في جعبتها فيما يتعلق انماط اللعبة الرئيسية ، ولكن من منظور اللعب محرك تأثير يبدو أن أكبر تغيير منذ لكرة القدم شهدت سلسلة عصام تخطى الدائرة العامة في 2007


معاينة موقع the sun


قد يكون هناك بعض الوقت للانتظار قبل 12 لكرة القدم ، ولكن لدينا فقط وكان لاعبا اساسيا استعدادا للموسم الجديد ، ويمكن أن تكشف فقط ما هو على العرض.

كرة القدم هي أكبر الفيديو الرياضي بيع لعبة الانتخاب في العالم -- والتحديث في 2011 تحويل الفائض من النسخ 11million.

في أقل من 12 شهرا منذ إطلاقه ، كان هناك ما يكفي من لعب الألعاب عبر الإنترنت لملء 15000 سنة -- وهو لا يصدق عشر مليار ثانية!

فلا عجب أن يتم ذلك بفارغ الصبر المتوقع الدفعة القادمة...

وأنه لا يخيب ، مع تغييرات واسعة النطاق التي تجعل من لا تشوبه شائبة على ما يبدو طبعة 2011 تقريبا نظرة ما قبل التاريخ.

وفي العام الماضي ، أدلى العنوان من السهل جدا للدفاع -- مع أي مهارة المشاركة ، وغيرها من الضغط باستمرار على زر الصحافة.

سيتم استبدال هذا التكتيك كسول ل التكتيكية دفاع عن ، والذي يقدم في النهاية عنصرا من عناصر الفن لحماية الحارس الخاص.

الآن عليك ان الفارس بك رجلا والتريث قبل اتخاذ الخاص التحرك الخاص بك. كل شيء عن توقيت ودقة ، بدلا من لاعب إجراء الخط المباشر لمساعدة الرجل في حوزته.

الهجوم ، أيضا ، غيرت.

تمشيا مع النهج الدفاعي أكثر واقعية ، كما تم المراوغة اصلحت -- مع أقرب السيطرة ، والقدرة على الاستمرار حقا في الكرة ولشراء مساحة نفسك.

وهو الامر الذي تم مفتقدة إلى حد بعيد في العناوين السابقة -- والآن يمكن لدروغبا من نوع توجيه استخدام قوتها لخلق الزمان والمكان للمضي قدما.

واحد على وتلك هي الامير الوليد جديدة كاملة -- بمهارة تكتيكية عقل والفائز في نهاية المطاف.

التاج في الثالوث من التغييرات ، رغم ذلك ، هو الجديد تأثير المحرك -- إزالة اصطدام محرجا مع أطراف مارقة مرورا اللاعبين المعارضة.

الآن ، والزخم هو الملك.

وقدم لاعب برو الاستخبارات في العام الماضي قد تم تحديثه بشكل مذهل ، مع الخصائص الأساسية لصنع لاعب الآن فرق المعارضين وحدة المعالجة المركزية الفعلية.

كما أنها تركز على قدرات اللاعبين الفردية محددة.

بيتر كراوتش يطالب زملائه للعب واسعة وإنتاج الصلبان ؛ رؤية تشابي ويشجع برشلونة إلى الأمام لجعل يدير ؛ فرناندو توريس لديه قدرة لا تصدق لشريحة واسعة جهوده...

موافق ، لذلك كان آخر واحد مزحة ، ولكن لك الصورة.

بسيطة ، مثل ، والتغيرات غير ضارة تقريبا -- ولكن قد أحدثت ثورة في اللعبة.

وانها مجرد ما مشجعي كرة القدم يريدون.

ويمكننا استخلاص الارتياح من الضرب رجلنا مع منعطفا ماكرة أو اللمس ، أو استمتع بالتساوي في تحد الوقت المناسب تماما.

بطريقة ما ، وقد عصام الرياضة قادرة على تسليط الضوء على المجالات الرئيسية للتغيير -- وألقت مباراته في جيل جديد كليا.

إذا كنت لاعب كرة القدم العادية ، وسوف يستغرق الامر بعض الوقت للتكيف مع اللعبة الجديدة كليا.

ولكن عليك الحب.

ببساطة ، لعبة كرة القدم أكبر من أي وقت مضى.


معاينة موقع game informer



معاينة
من جانب ماثيو كاتو في 27 مايو 2011 في 03:10
5947 وجهات النظر
12

12 لكرة القدم يظهر قبالة محركها الفيزياء الجديدة ، وعصام الرياضة النقاب عن تفاصيل بشأن كيفية والتغيير والتبديل في اساليب اللعب واللعبة.

كما يوضح شريط الفيديو أدناه ، الفيزياء نظام الجديد الذي أطلق عليه أثر لاعب المحرك ، إضافة إلى وعود البدنية بين اللاعبين أكثر واقعية لأنها باستمرار العمليات البيانات من جميع النقاط للاتصال في الهيئات اللاعبين لتحديد نتائج التصادم. نأمل أن يعمل هذا جيد كما يبدو ، والبدنية في عناوين لكرة القدم الماضية (ومباريات كرة القدم بصفة عامة) وقد الأساسية جدا في مظهره وظيفة. أنا مهتم بشكل خاص أن أرى هذا ما يفعله لاعبين في الصعود لرؤوس داخل منطقة الجزاء.

في بيان صحفي ، المطور عصام كندا تقول انها أيضا إضافة المزيد من السيطرة للاعبي الكرة الكرة (السماح الملاحة في مساحات ضيقة) والفلسفة الدفاعية الجديدة ان "تعلق أهمية على قدم المساواة" لتحديد المواقع ، واعتراض ، ويمر ، ومعالجة. هذه التعليقات هي غامضة الى حد ما ، لذلك نحن من الغريب أن نرى كيف يعمل كل شيء على أرض الملعب.

وفي العام الماضي ، وعدت اللعبة لجعل اللاعبين النجوم يأتي على قيد الحياة ، ولكن التغيرات في السلوك لم تكن دائما ملحوظ. 12 لكرة القدم يأمل في جعل جيدة على هذا الوعد الاصلي عن طريق جعل اللاعبين أكثر وعيا من نقاط القوة والضعف الخاصة بها ، فضلا عن لاعبين من حولهم. وينبغي أن يكون اللاعبون قادرا على القيام باشياء مع لاعبين على مستوى النخبة أنهم لا يستطيعون مع متوسط ??منها. عصام كندا المطالبات هذا يضم لاعبين مع رؤية جيدة أن تكون قادرة على انتقاء اعضاء الفريق جعل يدير أن الآخرين قد لا نرى. وينبغي إشاعة اللاعبين مع مزيد من الوعي الذاتي لقدراتهم أيضا جعل نأمل يشعر كل مباراة مختلفة.

وأخيرا ، 12 لكرة القدم إدخال تحسينات على وعود العام الماضي العارية الوضع الوظيفي العظام ، بما في ذلك معنويات لاعب ، وشكل ، وتأثير المواقع الدوري لأداء فريقك ، وغيرها من القرارات خارج الملعب. عصام يقول ان هذا يشمل "الوقائع المنظورة من هذه الرياضة في العالم الحقيقي" الذي سيؤثر على فريقك. ربما سنرى الشؤون وجميع أنواع السلوك غير المشروع ، ولكن أشك بجدية. ومع ذلك ، هذا يبدو وكأنه بداية عظيمة لكرة القدم 12.

سحب مقطورة أدناه ، فضلا عن معرض للشاشات.


معاينة موقع CVG


وسيكون أعنف الشيء عصام الرياضة يمكن أن تفعله ربما لكرة القدم وبهذا المعنى يكون لاعادة بناء كرة القدم وجوه 1966 ، ويغسل الشاشة في الإرتجاع لكرة القدم بالأسود والأبيض والذي يطلق عليه ، أو شيء من مخيم أقل القليل.

بدلا من ذلك ، من طبيعة موضوعه ، فإن التكرار التالي من أي سيم الرياضية يكون دائما النظر إلى نفس الملعب ، خاتم ، أو مسار المحكمة ، مع أسماء المحدثة ، ترقية الرسومية وحفنة من بتعديل محرك اللعبة.

انقر لمشاهدتها بشكل اكبر
بالنسبة لأولئك الذين يتجنبون سيم الرياضية للآر بي جي ، والعمل مغامرة أو على مطلق النار -- ولكي نكون منصفين ، حتى بالنسبة لقسم من الألعاب الرياضية وكذلك -- التحديثات السنوية التي هي متأصلة في هذا النوع ليست أكثر من المسرحيات الساخرة نقدا المستهلكين مع الحد الأدنى من الجهد من جانب المطور.

لأتباعه المخلصين الرغم من ذلك ، عندما تنفذ بتعديل الحق والتغييرات الطفيفة ، وتطور الناتج هو مهمة واحدة. انها ليست شيئا بالضرورة أن نجاح باهر المارة ، فإنك لا يمكن أن تضع على التوالي العناوين جنبا إلى جنب وجعل انخفاض غير مؤمن على ركبتيه في الندم رهيبة ، انها مجرد شعور ، وهي ذروة غير الملموسة تقريبا ولكن بالغة الأهمية من اللعب العناصر القادمة معا بشكل أفضل مما كانت عليه من قبل.

كما هو متوقع على الأرجح ، بعد ذلك ، سوف تكون أكثر 12 لكرة القدم خطوات نحو هدف بعيد المنال من سيم الكمال كرة القدم ، وبدلا من تحطيم آخر لحظة في الزاوية العليا من القوة بحيث أن كل شخص يقرر لحزم امتعتهم عدة حقائب ونسميها اليوم. المفتاح لنجاحه ، ومع ذلك ، تأتي في كيف أن العديد من خطوات يمكن أن يستغرق وأثر تبدو صغيرة الخصائص الميكانيكية فردية يمكن أن يكون ككل.

إضافة إلى ذلك أن أكبر عصام كندا تسعى في الوقت الراهن يبدو ، على السطح ، وعادة خفية ؛ جديد لكرة القدم أثر المحرك الذي يجمع الفيزياء واقعية للإتصال ب لاعب.

الحكم!

بدلا من مشاهدة الرسوم المتحركة نفس الرحلة عند مقطع من الخلف عقب مهاجم ، واحد من حفنة من الرسوم المتحركة مجموعة الناجمة عن تحطيم في العجول من الجناح بعيد المنال ، وانه يجب على الفيفا 12 ، من الناحية النظرية ، ورمي أبدا من الاصطدام نفسه مرتين . هذا هو ما لم أنت السريرية بحيث يمكنك تسليط الضوء على weakspot بالضبط نفس كريستيانو رونالدو في الركبة اليمنى في كل مرة. كذلك ينبغي ان لا يكون ذلك معتد بنفسه عن كل ذلك ، ينبغي أن يفعل ذلك؟

هذه المرة لكرة القدم يأخذ بعين الاعتبار مجموعة واسعة من المتغيرات عندما يتعلق الأمر معالجة ؛ التوازن والوزن والزخم والتوجيه والتأثير منطقة كلها يؤخذ في الاعتبار رد فعل خصمك جعل العنصر المادي للعبة أصلية بشكل لا يصدق.


معاينة موقع ign


وبعد سنوات قليلة الى الوراء ، عصام تماما اختراع كرة القدم لليانكيز) مع كامل الحركة 360 درجة. كرة القدم 12 للتو كبيرة كما تحسنا ، وتقدم لاعب عظيم وتحكم بعض الاضافات ممتازة اللعبة الجديدة. على محمل الجد ، وبمجرد لعب كرة القدم 12 ، فإنه من المستحيل أن أعود لكرة القدم 11.

وهناك أربعة تحسينات كبيرة في اللعب للفيفا : التحكم مفهوم جديد ، محرك جديد والفيزياء ، وأفضل دفاع ، ومنظمة العفو الدولية لاعب معين. وقدم عصام لي كلام معسول ، والتي بدت جيدة ، ولكن بعد ذلك حصلت على فرصة للعب مباراة في كرة القدم 12. انها ليست جزءا متبجح على عصام -- لكرة القدم 12 هو تحسين لا يصدق أكثر من 11 لكرة القدم.



لعناوين لكرة القدم القليلة الماضية ، ويبدو أنك قد تحكم جيدة من لاعب. لكن التحول كان الشيء الغريب. حلقت اللاعبين كما لو كانوا في سيارة. الآن ، يمكن للاعبين وضع أقدامهم حرفيا على الكرة بينما كان واقفا وتناوب حولها. زخم آثار لاعب (كما يفعل مهارته) ، ولكن عموما هناك المزيد من السيطرة محدودة. وهذا قد يبدو وكأنه تغيير طفيف ، ولكن تأثيره مذهل عند مقارنة كيف يتعامل مع كرة القدم مقابل 12 لكرة القدم 11.

يمكن لاعبو كرة القدم بمهارة فائقة الرقص مع الكرة ، وتعديل سرعة ، في امتصاص المدافعين ثم تنفجر مع خطوة بارعة في التأرجح من حولهم. ويعني حق لفة قبالة ظهورهم. في تطور مثير للاعجاب على اتصال وثيق ، وحتى مع مباراتين فقط من 12 لكرة القدم تحت الحزام بلدي.

انها ستعمل هيرت

هذا بفضل المحرك الجديد أثر ، وهو ما يضيف تفاعلات أكثر واقعية بين اللاعبين. سحب لاعبين في بعضها البعض ، كما أنهم يناضلون من أجل الموقف. قدم متشابكة. سترى تعطل الثابت ، تقلب مؤلمة ، والخسائر المادية في مباراة يمكن أن يكون. لا شيء يبدو أو يشعر المعلبة ومستوى التفصيل إلى درجة أن تكون قادرة على رؤية ننشغل القدم والكاحل بدوره بطريقة خاطئة لالتواء.

في الواقع ، يستند تحدث اصابات اللاعبين على كيفية الاصطدام. 12 لكرة القدم يعرف كل العضلات والعظام الرئيسية في جسم اللاعب وكيف يمكن أن تؤثر قوة لهم. عصام عود اللاعبين سوف عرج عندما لقد سحبت في اوتار الركبة وتقديم ردود فعل خلاف ذلك أكثر تصديقا لإصاباتهم. في أول مباراة لي ، وكان لي واصابة شخصين في المجموعة الثانية كان هناك ثلاثة. نأمل أن علة الاصابة ليست منتشرة جدا. في حين أن الواقعية شيء عظيم ، لا أحد يرغب في رؤية فريقهم أهلكت بعد مباريات قليلة.

الحصول على الواقي

لقد كنت دائما من المعجبين نظام الفيفا دفاعية بسيطة. عقد زر وأنت تتحمل باستمرار على الكرة. انها سهلة الاستخدام وتسمح حتى المبتدئين فرصة للدفاع. ولكن يمكن أن تترك لك أيضا تعرض ، منذ كنت يسير في الاتجاه الصحيح لمعالج الكرة. 12 لكرة القدم يحل هذا. كنت اضغط على زر واحد لا يزال ، ولكن هل الدفاع عن المنطقة المحيطة لاعب آخر. في أي وقت يمكنك المضي قدما والبدء في معالجة أو أي شيء آخر تريد أن تفعل ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، عليك أن تبقي بعض من مساحة الكرة في محاولة لتجنب السماح ليونيل ميسي لضربة من قبلك.

المزيد من الصور لكرة القدم 12.

هذا يسمح للاعبين في محاولة لحافة اللاعبين الهجومية في الزاوية أو يمر أفضل اعتراض. انه يعطي المزيد من السيطرة على كيفية الدفاع عن الكرة ، مما يعني أنه لم يكن لديك للدفاع عن كل لاعب بنفس الطريقة.

لقد وجدت دفاع عن أسهل بكثير ، وكان لي مثل كرة القدم وقفز معدل الذكاء تلقائيا عدد قليل من الشقوق. فجأة بدأت تشعر لكرة القدم مباراة شرعي. انها في الواقع اكثر صرامة لمنظمة العفو الدولية لاستغلال الأخطاء الشائعة لاعبة كرة القدم قد تقدم في 11. مرة واحدة ترى فوائد استخدام تباعد للدفاع ضد الكرة (بدلا من التسرع دائما إلى الأمام لمعالجة) ، فإنه من الصعب التفكير في لعب كرة القدم بأي طريقة أخرى.

فتاة ذكية

عصام يسميها الموالية لاعب الاستخبارات. ماذا بحق الجحيم لا يعني ذلك؟ اللاعبون فهم من هو على أرض الملعب معهم وتتصرف على هذا النحو. إذا كان لديك بيتر كراوتش ، وهناك احتمالات رافاييل فان در فارت هو الذهاب الى رفع الكرة عالية الكثير من الصلبان بالقرب من هدف للاستفادة من طول قامته.

وهذا يعني أيضا اللاعبين سيلعب لقوتها. على سبيل المثال ، يأخذ في كرة القدم 12 لاعبا في مجال الرؤية على أرض الملعب. كاكا سوف تكون قادرة على التعرف على فتح في الدفاع عن زميله يهرول الجناح والحصول على الكره له ، في حين أن الضباط البحريون من الجزء السفلي من الجدول لن ترى هذا الخيار.

انها صعبة لهذا القاضي من مباراتين ، ولكن يبدو واعدا.


إذا كان عصام يمكن أن يحقق ، سوف تقفز لكرة القدم 12 لكرة القدم 11 لاللعب. عند هذه النقطة ، والمنافسة الحقيقية الوحيدة لعصام لكرة القدم العام الماضي. ويبدو مصمما الفريق الى التفوق في حد ذاته. هذا رائع جدا أن نرى.


معاينة موقع euro gamer


لمحبي هذه اللعبة الجميلة ، أصبح شراء لكرة القدم الجديدة والطقوس الموسمية وبكثير لشراء قميص منتخب بلادهم لكرة القدم الجديد. انها آمنة لتحمل كل من المنتجات ستكون مصممة بشكل جيد وذات الصلة لمدة 12 شهرا كاملة ، ولكن عندما يكون هناك حديث عن واحد منهم تقديم "ثورة لا تطور" هناك جوفاء للتسويق الكلام.

في تلك الفتوى قديمة هناك شرارة الحقيقة لكرة القدم ، ومع ذلك ، فضلا عن الاعتراف بأن وجود فتح في اقرب منافسيه سلسلة أصبحت ربما قليلا بالرضا عن الذات. وقال "عندما نقوله هذا العام انها لا تطور الثورة ، الذي يذهب تماما في الاتجاه الآخر على ما قمنا به" ، ويقول عصام الرياضة ديفيد روتر ، الرجل الذي كان وعلى رأس هذه السلسلة لأنها عملت في طريقها من punchbag الحرجة لدارلينج حرجة.

واضاف "اعتقد ان السبب في أننا يمكن أن تتخذ بعض الخطوات جرأة في دفع هذا النوع إلى الأمام هو حقيقة أنه في السنوات السابقة قمنا ببناء أساس من الجودة التي لا يزال هناك ، ولكن الآن يمكننا أن نذهب ، حسنا ، لقد حصلنا على الثقة يمكننا أن مزق إربا ".
لكرة القدم 12 لقطة للشاشة 1

ويجري الاحتفاظ فريق التعليق طي الكتمان ، ولكن من الأسلم أن نفترض أن اندي غراي لن تكون جزءا منه. طالما اندي تاونسند ليست متورطة سنكون سعداء.

لا يمكن أن تكون الأساس لنوعية انتقد ، وعلى الرغم من التقدم قد يكون بطيئا ، من المؤكد أنها كانت تتحرك في الاتجاه الصحيح لكرة القدم منذ أدلى قفزة للجيل الحالي. 10 لكرة القدم توج بشكل قاطع هذه السلسلة ، وبينما رأى 11 لكرة القدم انها تفقد الزخم قليلا ، وتبين ما زال ملكا للسيمز لكرة القدم. إذا رأى 11 في صعود بطيء ، ثم الخطوات لكرة القدم 12 الجريئة تأتي في الوقت المناسب تماما.

انها لعبة حريصة على اعجاب أن هذه هي كرة القدم جديدة وحديثة من البداية ، مع نهاية المهترئة المواجهة في وقت متأخر من الركل إلى لمسة وحلت محلها سلسلة من القوائم الجديدة. بسيطة والبقعة شفرات استبدال التدافع من قبل ، وهناك تشابه في زيادة شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية في الرسومات التي مقدمة كل لعبة.

وبمجرد أن تبدأ المباراة انها تجربة مختلفة تمام الاختلاف -- ولأي شخص مكدسة في ساعات FIFAs 10 أو 11 ، مربكة في البداية. الذاتي الذي اطلق عليه اسم "الثالوث الابتكارات اللعب" يفتح تماما حتى في اللعب والطوابع وتيرة مختلفة جدا في اللعبة ، والظهور في وقت مبكر تشير إلى أنه يعمل لكان ذلك أفضل.

قبل كل شيء من الميزات الجديدة هو محرك الأثر ، محرك الفيزياء الذي يحل محل النظام القديم القائم على الرسوم المتحركة في الماضي للفيفا. تأثيره على لعبة مثيرة : لاعبو تنافس الآن وتتصادم مع اقتناع حقيقي ، والتصدي لعدوانية من المحتمل أن ترسل أحدا تحلق في حين أن ستيرن هيئة التفتيش سيدق المرجح لاعب على ظهورهم.
لكرة القدم 12 لقطة 2

للمحترفين لاعب الاستخبارات هو امتداد لشخصية زائد العام الماضي ، ويعمل بالطريقة نفسها -- على الرغم من اعضاء الفريق الآن سيلعب أيضا على سمات الفرد الخاصة.

وتضيف طبقة أخرى من الواقعية إلى ما كان بالفعل الأكثر أصالة تأخذ على الرياضة. هل التحديات لكرة القدم 11 لنرى في كثير من الأحيان لاعبين لقطة من خلال بعضها البعض ، وجود قيود الثابتة من المباريات في وقت سابق ان حطمت تعليق عدم التصديق. الآن هناك مجموعة متنوعة وحقيقة أن للعب ، مثل أفضل الابتكارات ، تجعل من الصعب العودة الى ما كان عليه من قبل.

إنه الفرق الذي يذهب بعض طريقة ليبرر تلك المطالبة من الثورة. "تأثير مشغل النظام هو أكبر تغيير أن حققنا لكرة القدم ، من الناحية التكنولوجية ، منذ انتقال لكرة القدم لهذا الجيل من لوحات المفاتيح" ، كما يقول روتر. واضاف "اننا نعمل على ذلك منذ أكثر من عامين ، وهو نوعا من الترف بالنسبة لنا ، الا اننا ادركنا منذ فترة طويلة أنه من أجل أن تأخذ هذه الاشياء الى المستوى التالي كنا مضطرين للقيام بذلك بشكل صحيح. "

"ترى أن فرق عمل لعبة أخرى في جميع أنحاء العالم يقومون مع محركاتها ،" انه لا يزال ، من دون تسمية الأسماء (على الرغم من انه لا يعترف لا تتمتع الاتجاه برو تطور كرة القدم الجديد في العام الماضي نزهة).

لعبة "فيفا 2012" بتعليق عربي للشوالي والحربي




اعلنت شركة إليكترونيك آرتس (EA Sports) العالمية بشكل رسمي "تعريب" لعبتها الشهيرة "فيفا" لنسخة عام 2011 حيث سيتضمن فريق التعليق علي اللعبة كل من المعلقين عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي.
ونظرا للإقبال الشديد علي اللعبة من قبل محبيها في منطقة الشرق الاوسط والتي تعتبر اللغة العربية اساسا في ثقافتها، قررت الشركة ان تطرح لعبتها بالتعليق العربي من اجل تقديم خدمة افضل لعملائها.
وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة "فيفا 2012" عن هذا الامر قائلا " نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية للاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله واللذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، الامر الذي سيساعد لجعل نسخة 2012 للعبة هي الافضل في التاريخ."
ودائما وابدا، ما تدخل "اليكرتونيك ارتس" المنتجة للعبة "فيفا" في صراع دائما ومستمر مع شركة " كونامي" المنتجة للعبتي " ويينج ايليفن" و"برو ايفولشن سوكر" علي اكثرية المبيعات في الشرق الاوسط.
ويأتي اضافة التعليق العربي كنقطة ايجابية في الصراع لصالح "اليكرتونيك ارتس"، الا اذا ردت "كونامي" بخطوة مماثلة او اكبر خلال الاشهر القليلة القادمة".
الجدير بالذكر ان الشركتين عادة ما يطرحا نسخ العابهما الجديدة خلال شهر اكتوبر من كل عام.

صور











_________________
I Will Come.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido750
إدارى
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 235

نقاط نقاط : 483

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/11/2010

العمر العمر : 21


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن fifa2012 القادمة   الأحد يوليو 24, 2011 11:42 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido.dido21@yahoo.com
 
تقرير عن fifa2012 القادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجى تيم سوفت :: قسم الالعاب ::   :: الالعاب الكاملة-
انتقل الى:  
روابط مهمة الرئيسية المنتدى التس
إتصل بنا - ايجى تيم سوفت  -  تبرع بأعتمادات - قنوات بث مباشر