الرئيسيةالرئيسية  قنات بث مباشر  المجلةالمجلة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير .. التعادلات بشكل تنازلي تسيطر علي بداية دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Spider man
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 292

نقاط نقاط : 717

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/02/2011

العمر العمر : 28


مُساهمةموضوع: تقرير .. التعادلات بشكل تنازلي تسيطر علي بداية دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا   الثلاثاء يوليو 19, 2011 5:59 pm

تقرير .. التعادلات بشكل تنازلي تسيطر علي بداية دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا

ربما يكون من الجائز ان يستطيع شخص توقع انتهاء مباريات الجولة الاولي جميعها لدور الثمانية لدوري افريقيا بالتعادل، ولكن من الصعب للغاية ان يتوقع شخص ان المباريات الاربع ستنتهي نتائجها بشكل تنازلي قلما يتكرر بهذا الشكل.

فالمدهش ان الاربع مباريات التي اقيمت في هذه الجولة علي مدار الثلاثة ايام الماضية الت الي التعادل بشكل تنازلي عجيب، فالأهلي تعادل مع الوداد المغربي 3-3 في القاهرة، فيما تعادل انيمبا النيجيري مع الهلال السوداني 2-2 في ابا، بينما تعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي 1-1 في الجزائر، واخير تعادل الرجاء المغربي مع ضيفه القطن الكاميروني 0-0 في الدار البيضاء.

الطريف ايضا ان الشكل التنازلي لتعادل المباريات جاء بواقع مباراة في المجموعة الثانية اولا ثم مباراة في المجموعة الاولي.

وتعطي التعادلات مؤشرا واضحا لقوة دور الثمانية للنسخة الحالية، فيكفي القول ان المباريات الاربع لكل جولة في جولات دور الثمانية تعتبر مباراة قمة ويصعب التكهن بمن يفوز فيها دون النظر عن اسم الفريق المستضيف او الفريق الضيف.

ويعتبر الوداد والهلال الي حد كبير اكثر فريقين قدما مستوي رائع في هذه الجولة بالنظر الي سيناريو لقاءهما في هذه الجولة، فالوداد قدم مستوي غير متوقع علي الاطلاق امام الاهلي المنتشي بلقب الدوري المصري للموسم السابع علي التوالي.

وتمكن الفريق المغربي من التقدم اولا علي الفريق القاهري وحتي عندما تأخر مرتين بنتيجتي 2-1 و3-2 لم ييأس الفريق وتمكن من ادراك التعادل حتي قبل الثواني الاخيرة للمباراة.
اما الهلال فقدم هو الاخر مستوى طيب للغاية في اسوأ ملعب في افريقيا كلها وهو ملعب انيمبا الذي لا يمكن لفريق ان يستحوذ علي الكرة فيه لاكثر من دقيقتين علي اقصي تقدير.

وكان الفريق السوداني ايضا هو المباغت بالتهديف اولا عن طريق نجمه الاول ادوارد سادومبا الذي احرز اجمل هدف في هذه الجولة، وعلي الرغم من عودة البطل النيجيري للقاء واحرازه لهدفين، رفض سادومبا خروج فريقه من اللقاء مهزوما وتمكن من ادراك التعادل قبل النهاية بـ13 دقيقة.

وستشهد الجولة الثانية لهذا الدور والتي ستقام نهاية يوليو وبالتحديد ايام 29 و30 و31 4 مباريات من العيار الثقيل للغاية، سيتقدمها صدام الترجي والاهلي بملعب رادس ضمن المجموعة الثانية في تكرار لمواجهة نصف نهائي العام الماضي.

كما ستشهد الجولة صدامين عربيين اخرين، سيكون الاول مغاربي خالص بين الوداد وضيفه مولودية الجزائر في المجموعة الثانية ايضا، فيما سيجمع الثاني كل من الهلال والرجاء ضمن المجموعة الاولي.

اما المواجهة الرابعة فستكون مواجهة سمراء خالصة سيستضيف فيها القطن وصيف نسخة 2008 انيمبا حامل لقب نسختي 2003 و2004 ضمن المجموعة الاولي.

_________________
I Will Come.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير .. التعادلات بشكل تنازلي تسيطر علي بداية دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجى تيم سوفت :: القسم الرياضى ::   :: الكورة الأفريقية-
انتقل الى:  
روابط مهمة الرئيسية المنتدى التس
إتصل بنا - ايجى تيم سوفت  -  تبرع بأعتمادات - قنوات بث مباشر