الرئيسيةالرئيسية  قنات بث مباشر  المجلةالمجلة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يفوز الذئاب بخماسية عالمية ويقتنص الدوري السابع على التوالي بجدارة واستحقاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Spider man
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 292

نقاط نقاط : 717

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/02/2011

العمر العمر : 28


مُساهمةموضوع: الأهلي يفوز الذئاب بخماسية عالمية ويقتنص الدوري السابع على التوالي بجدارة واستحقاق   الخميس يوليو 07, 2011 10:47 pm

فاز النادي الأهلي ببطولة الدوري العام السابعة على التوالي والـ36 في مشواره الكروي، بعد الفوز بخماسية عالمية على المقاولون العرب في المباراة قبل الأخيرة في بطولة الدوري العام.




بدأت المباراة وانطلق معها لاعبي النادي الأهلي في كفاح منذ الدقيقة الأولى من أجل خطف الفوز مبكراً، وسط التشجيع المثالي من جماهير النادي الأهلي التي جاءت إلى استاد الكلية الحربية من أجل الاحتفال مع فريقها بحصد البطولة الغالية.

قابل اندفاع الأهلي الهجومي دفاع من لاعبي المقاولون، مع محاولة لزيارة مرمى أحمد عادل عبدالمنعم ولكن المحاولات في البداية باءت بالفشل.

تميز وسط ملعب النادي الأهلي بالتماسك حتى ق 10 من بداية المباراة، حيث كانت المساحات ضيقة للغاية ولا تسمح بإختراقات لاعبي المقاولون العرب.

سدد فتحي في ق 12 ركلة حرة مباشرة ولكنها كانت فوق العارضة، في الوقت الذي اقترب فيه أحمد السيد من أيمن أشرف في الجناح الأيسر، في محاولة لدعم اللاعب الصاعد بالكرات الطولية.

أطلق حسام غالي صاروخ في ق 13 بعدما هيأ له أحمد فتحي الكرة ليسددها غالي بسرعة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون محمد العقباوي.

حاول المقاولون الإختراق من الجهة اليمنى بدعم من اللاعب صلاح مارادونا صاحب الكرات الطويلة أمام المرمى، ولكن الدفاع الأهلاوي كان بالمرصاد.

سدد مدفعجي القلعة الحمراء المعتز بالله إينو، لتسقط من يد العقباوي، ويتابعها عماد متعب، ليعرقله العقباوي في محاولة لإصلاح خطأه، ويحتسبها الحكم ياسر رؤوف ركلة جزاء صحيحة.

وضع صخرة دفاع النادي الأهلي في ق 20 النادي الأهلي في الصدارة بعد تسديدة لركلة الجزاء بكل جدية وقوة وتركيز على يمين حارس الذئاب، معلناً عن الهدف الأول للقلعة الحمراء.

حاول المقاولون الإنتفاضة من جديد وشن محاولات هجومية على استحياء، ولكن دفاع أبناء صالح سليم ومنع المحاولات قبل أن تبدأ، وقابلها بهجمات مرتدة.

استطاع محمد بركات من الإعلان عن نفسه بهدف قاسمه فيه محمد ناجي "جدو" بعدما لمس التسديدة في ق 29 لتسكن الكرة داخل شباك العقباوي.

لم يهدأ بركات بعد الهدف الثاني، وأصر على ثلاثية قبل نهاية الشوط الأول تمريراته السحرية، وسط محاولات كبيرو وتسديداته البعيدة تماماً عن المرمى.

شكلت الكرة العرضية في ق 35 خطورة كبيرة جداً على مرمى النادي الأهلي عن طريق مدافع المقاولون العرب سعد الدين سمير، ولكن توقعه للكرة لم يكن في محله.

أكمل شريف عبدالفضيل الثلاثية الرائعة ليزيد تقدم وتأكيد النادي الأهلي من خلال رأسية رائعة في ق 36 جاءت من ركنية أحمد فتحي المنضبطة للغاية.

لم يهدأ النادي الأهلي بعد إحراز الهدف الثالث، وأكمل إندفاعه الهجومي في الوقت الذي حل فيه رامي ربيعه بديلاً لوائل جمعه صاحب هدف اللقاء الأول نظراً لحصول اللاعب على إنذار في المباراة، وفي رغبة للمدير الفني للفريق في إراحة الصخرة.

إنتهى الشوط الأول والكرة في وسط الملعب حائرة بين أقدام اللاعبين، ليقترب الأهلي بشكل مؤكد من البطولة الغالية والسابعة على التوالي في مشواره بالدوري العام.

هدوء نسبي.. وبوادر احتفال بالبطولة الأغلى لجماهير النادي الأهلي

بدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي من قبل لاعبي النادي الأهلي بعد ثلاثية الشوط الأول، ولكن هدف محمد عادل المباغت في مرمى الفريق في ق 48 من رأسية جعلت الحماس يدب مرة أخرى في المباراة.

انتفض ذئاب الجبل مرة أخرى محاولة لإحراز الهدف الثاني، ولكن غالي وفتحي أخرجا الكرات الخطيرة من الملعب، قبل إهتزاز شباك عادل عبدالمنعم للمرة الثانية.

سدد أيمن أشرف من مسافة بعيدة جداً ليبعدها العقباوي بعيداً عن المرمى، ويكثف الأهلي من محاولاته الهجومية في محاولة تأكيد إستقرار درع الدوري في قبضته.

مرر المقاولون العديد من الكرات في محاولة لكسب الثقة من جديد، ولكن غلق المساحات من قبل لاعبي وسط الأهلي منع إنطلاقات الذئاب نحو المرمى.

أحرز محمد ناجي "جدو" هدف المباراة الرابع في ق 61 من خلال رأسية رائعة، كانت العرضية الأروع من الزئبقي الخطير محمد بركات على الطريقة الأوروبية من مرة واحدة.

في الهجمة التالية كاد أيمن أشرف في ق 63 أن يسجل الخماسية من خلال كرة عرضية ذهبت عالية، وكانت أقرب للسقوط في المرمى، لكن العقباوي هذه المرة تدخل في الوقت المناسب.

حل دومينيك دا سيلفا في ق 66 بديلاً لمحمد ناجي "جدو"، لينتفض النادي الأهلي مرة أخرى بعد نزول دومينيك عن طريق بركات وإينو، ولكن اللمسة الأخيرة لإينو أهدرت الهجمة الخطيرة.

حاول أيمن أشرف وعاند أحمد فتحي مع الكرة للإبقاء عليها، سدد إينو، كلها كانت محاولات أهلاوية لزيادة عدد الأهداف لزيادة فرحة جماهير النادي الأهلي التي لم تتوقف عن الهتاف مطلقاً.

نزل شهاب الدين أحمد إلى الملعب بدلاً من محمد بركات، وحاول المقاولون الإختراق عبر صلاح مارادونا الذي راوغ بشكل كبير دفاع النادي الأهلي وسدد ولكن في يد عبدالمنعم.

هدأ رتم المباراة بشكل كبير، وظلت الكرة في وسط الملعب حائرة بين أقدام اللاعبين، لا سيما في بعض اللحظات التي كان فيها الأهلي أقرب من إدراك الهدف الخامس.

كلل حسام غالي مجهودة في المباراة بالهدف الخامس بكرة سهلة في وسط مرمى العقباوي ولكن قوتها أخذت يد العقباوي ودخلت إلى المرمى في ق 91 ليكمل الخماسية الأهلاوية الرائعة في يوم الإنتصار الكبير.

حاول دومينيك الإختراق ونيل قطعة من الكعكة قبل نهاية المباراة، ولكن المقاولون رفض توغل اللاعب واوقف خطورته، ويحاول الإقتراب من المرمى ولكن الحكم يطلق صافرة نهاية المباراة وحصد الأهلي للبطولة.

إنتهت المباراة ليتم الإعلان عن فوز النادي الأهلي بدرع بطولة الدوري العام السابعة على التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخ النادي الأهلي... وألف مليون مبروك للأهلي وجماهير النادي الأهلي بحصد البطولة.




_________________
I Will Come.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido750
إدارى
avatar

الدولة الدولة :

عدد المساهمات عدد المساهمات : 235

نقاط نقاط : 483

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/11/2010

العمر العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يفوز الذئاب بخماسية عالمية ويقتنص الدوري السابع على التوالي بجدارة واستحقاق   الخميس يوليو 07, 2011 11:50 pm

من تالته شمال بنهز جبال وباعلى صوت دايما بنشجع الابطال فريق كبيييييييييييييييير فريق عظيييييييييييييييييييييييييييي​م

لووووووووووووووووووووووووووووو​وووووووووووووووولى مبرووووووووووووووووووووووووووو​وووووووووووووك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido.dido21@yahoo.com
 
الأهلي يفوز الذئاب بخماسية عالمية ويقتنص الدوري السابع على التوالي بجدارة واستحقاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجى تيم سوفت :: القسم الرياضى ::   :: الكورة المصرية واخبارها-
انتقل الى:  
روابط مهمة الرئيسية المنتدى التس
إتصل بنا - ايجى تيم سوفت  -  تبرع بأعتمادات - قنوات بث مباشر